فيديو: أعنف قصف لطيران التحالف تشهده الموصل على الإطلاق

بواسطة :
10630

 

الموصل – NRN NEWS

شهدت مدينة الموصل، يوم الثلاثاء، أعنف قصف بسلسة من الغارات الجوية نفذتها طائرات التحالف الدولي استهدفت العديد من معاقل مسلحي تنظيم داعش.

وبث التنظيم مقطع فيديو يظهر حجم الدمار الهائل الذي لحق بالبنى التحتية والأبنية التي تعرضت للقصف، وكعادته أشار الى ان القصف استهدف المدنيين فقط.

من جهة أخرى كشف مراسل وكالة NRN NEWS من داخل الموصل عن التفاصيل الكاملة للغارات الجوية موضحاً أن “طائرات التحالف الدولي قصفت مقراً لتنظيم داعش في منطقة (النبي شيت) بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، فيما قصفت منزلاً يعود لعناصر التنظيم في حي الحدباء شمالي الموصل، وقصفت مديرية دائرة المرور في منطقة الفيصلية بالجانب الأيسر من المدينة”.

وأوضح مراسلنا أن القصف كان هو الأعنف من نوعه حيث طال العديد من الأهداف المتحركة لعناصر وقياديين بتنظيم داعش قائلاً: “استهدف طيران التحالف 5 سيارات على التوالي الأولى في منطقة الغابات، والثانية في حي المثنى، والثالثة في حي البعث، والرابعة في حي العربي، والخامسة قرب جامع الموصل الكبير”.

وأشار مراسلنا إلى أن القصف أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 30 مسلحاً بتنظيم داعش، في الوقت الذي تسبب أيضاً بسقوط ما لايقل عن 7 مدنيين بينهم نساء وأطفال.