نصب جسر عائم لربط ضفتي الموصل بالقرب من فندق اوبروي.

20457

الموصل -NRN NEWS

 

أفاد مصدر امني في محافظة نينوى، بنصب جسر عائم لربط ضفتي الموصل بالقرب من فندق أوبروي.

وقال المصدر لـ”NRN NEWS” ان القوات الامنية قامت بنصب جسر عائم لربط ساحلي الموصل الايسر بالأيمن. مبينا ان “الجسر تم نصبه بالقرب من فندق أوبروي.
من جانبه قال قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله اليوم الثلاثاء في بيان لخلية الاعلام الحربي، تلقت “NRN NEWS” نسخة منه ان فرق مديرية الهندسة العسكرية في وزارة الدفاع تمكنت من نصب جسر عائم على نهر دجلة بطول ٢٠٠م يربط الساحل الأيمن بالساحل الأيسر لمدينة الموصل مبينا ان “نصب الجسر جاء لتنقل القطعات العسكرية وتنقل المدنين.
وتعتمد القطعات الأمنية في علميات تحرير أيمن الموصل على الجسور ألعائمة كون الجسور الخمسة الرابطة بين ضفتي المدينة قد تم إخراجها عن الخدمة لإعاقة تحركات عناصر تنظيم داعش بالأيمن مبينا ان الجسر تم نصبه بالقرب من فندق اوبروي…
من جانبه، قال قائد عمليات قادمون يانينوى، الفريق الركن عبد الامير رشيد يارالله، اليوم الثلاثاء، في بيان لخلية الاعلام الحربي، تلقت “الغد برس” نسخة منه، ان “فرق مديرية الهندسة العسكرية في وزارة الدفاع تمكنت من نصب جسر عائم على نهر دجلة بطول ٢٠٠م يربط الساحل الأيمن بالساحل الأيسر لمدينة الموصل”، مبينا ان “نصب الجسر جاء لتنقل القطعات العسكرية وتنقل المدنين”.
وتعتمد القطعات الأمنية في علميات تحرير أيمن الموصل على الجسور العائمة، كون الجسور الخمسة الرابطة بين ضفتي المدينة قد تم إخراجها عن الخدمة لإعاقة تحركات عناصر تنظيم داعش.