Vertu تعلن عن أحدث إصداراتها من هواتف Aster بسعر 4200$

بواسطة :
1922
وكالات – NRN NEWS
كشفت شركة Vertu عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية الفاخرة، الذي يأتي بأقل تسعير تقدمه الشركة حتى الآن 4200$ مقارنة بالإصدارات السابقة التي ارتفعت لتصل إلى سعر خيالي للهواتف الذكية 30000$.
عرفت هواتف Vertu بأنها تستهدف شريحة محددة من العملاء بمواصفات خاصة للهاتف وتسعير مرتفع جداً، وفي الفترة السابقة كانت تكلفة اقتناء أحد هواتف الشركة الفاخرة يبدأ غالباً من 7400$ تقريباً، إلا أن اليوم Vertu لديها إصدار جديد من هواتف الشركة يأتي بتسعير أقل بمعاييرها الخاصة بالتأكيد.
ويأتي الإصدار الجديد لشركة Vertu من خط إنتاج Aster أيضاً بسعر 4200$، يتميز بمواصفات رقاقة معالج سناب دراجون 801 وهي الرقاقة التي استخدمت من سامسونج في هاتف S5 Galaxy، كما يأتي بنظام تشغيل الأندوريد 5.1 Lollipop.
 
بالطبع تقدم Vertu مواصفات جديدة في هذا الإصدار الجديد، إلا أنه يأتي في التصميم الخارجي للهاتف، الذي يأتي مغطى بالنسيج الإيطالي عالي المرونة chevron، والمتاح باللون الأزرق، والوردي والأسود.
 
ووفقاً لمعايير Vertu هذه المجموعة من الهواتف الذكية هي الأرخص، وهناك خيارات أخرى في مجموعة Aster، إحداها بغلاف من جلد ثعبان البحر والذي يصل إلى سعر 7400دولار، وجلد النعام باللون الوردي وتبلغ تكلفته 7900دولار، وهناك الألماس الأسود، من جلد التمساح ويبلغ ثمنه 10.100دولار.
وهي أسعار باهظة بالتأكيد اشتهرت بها علامة Vertu في هواتفها الذكية، التي تعد الأعلى تسعيراً في العالم، والتي تستخدم أيضاً برمجيات Nokia 40، لذا فإنها هواتف لن تأتي للمستخدم بتقنية حديثة إلا أنها تقدم فقط هيكل خارجي فاخر مصنع من مواد غير تقليدية بتسعير مرتفع جداً.